الجمعة، 10 أغسطس 2018

خلطة "بياض الثلج" الرائعه لتبييض البشرة:

خلطة "بياض الثلج" الرائعه لتبييض البشرة:
=======================
ليس هناك ادنى شك بان حلم كل فتاة او سيده . هو الحصول على بشرة ناصعة البياض خاليه من اي بقع سوداء او تصبغات او أي نوع من الشوائب, وهو حلم قابل للتحقق وللتطبيق الواقعي عند استعمال الخلطات الطبيعية الصحيحه المجربة و المدروسه و المقترحه من ذوي اختصاص اليوم نقدم لكمخلطة طبيعيه رائعه هى خلطة :" بياض الثلج " . والتي تحقق لك عند استعمالها . بشرة ناصعه صافيه خلال اسبوع من الاستعمال .شرط التقيد التام بتعليمات استعمال هذه الوصفه وكذا مقادير ومكونات الخلطه وطريقة اعدادها .
- المكوّنات:
- 1/2 كوب من الماء.
- 1/2 كوب من ماء الورد.
- ملعقه كبيره نشا .
- 3 ملاعق من بودرة الأطفال
- 7 ملاعق كبيرة من كريم الجليسوليد .
- 100 ملل من الجليسيرين السائل.
- 5 ملاعق زيت اللوز الحلو.
- 4 ملاعق من زيت الخروع
- عبوة كريم فيكس " المنثول، وهو كريم جيل شبيه بالفازلين يباع في الصيدليات.
- ملعقه من الفازلين .
-الطريقة:
1- اخلطي الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال في وعاء، واتركي المزيج جانبا.
2- ضعي ماء الورد والنشاء والماء في طنجرة صغيرة، وحركيها على نار خفيفة لبضع دقائق، إلى أن يصبح الخليط متماسكاً، ثم اتركيه حتى يبرد.
3- في هذا الوقت، اخلطي الفازلين وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم المنثول، وحركي المزيج لـ 5 دقائق، كي تختلط جميع المكونات جيداً،.
4- ثم أضيفيها إلى الوعاء الذي يحتوي على الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال، مع إضافة مزيج ماء الورد والنشاء والماء، بعد أن يبرد.
5-ضعي الخلطة في الثلاجة،.
- الاستعمال :
- يتم استعمالها بعد الاستحمام وتقشير البشرة بوضع كمية قليلة على الوجه والجسم وتركها لمدة من 10 دقائق الى 20 دقيقه ثم يتم غسلها .
- وللتسهيل عليكم هذه وصفات تقشير طبيعية للجسم :
- الوصفه الاولى :
- مقشر الموز والسكر :
- المكونات : موزة ناضجة واحدة + ثلاثة ملاعق كبيرة سكر + ربع ملعقة من الفانيليا .
- تسحق المكونات معا لتعطى مادة لزجة ولا تفرط فى السحق حتى لا تصبح رقيقة واذا أردت استخدامها للوجه فيمكنك خلط المكونات ماعدا السكر وتدلك برفق سواء على الجسم او الوجه مع تجنب منطقة العين وتشطف بالماء الدافىء بعد ذلك .
- الوصفه الثانيه :
- مقشر السكر والليمون والملح .
المكونات نصف كوب ملح البحر نصف كوب جوجوبا و لوز وزيتون حسب اختيارك ملعقة واحدة صغيرة من قشر ليمون او برتقال او جريب فروت تخلط المكونات معا وتفرك على الجلد ويتجنب ملامسة العينين وتشطف بعد ذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق