الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

العناية بالبشرة كريم ميلانو فري للبشره الدهنيه وتفتيح الوجه والمنطقة الحساسة


يستخدم  للبقع السوداء ويساعد في التخلص من المناطق الداكنة. يقوم بتفتيح البشرة والتخلص من النمش والكلف.

يتم استخدامه عن طريق وضعه على المنطقة المراد علاجها مدة تتراوح ما بين نصف ساعة إلى ساعة مع التدليك بشكل دائري بعد وضعه مباشرة وبعد انتهاء المدة المحددة التي يصفها الطبيب على حسب حالة المريض يقوم الرجل أو المرأة بغسل المنطقة باستخدام الماء وأفضل أنواع الغسول المناسب لنوع البشرة.

يجب تجنب التعرض لضوء الشمس حتى لا تتعرض البشرة للالتهاب والحكة ويفضل وضع نوع جيد من واقي الشمس للمحافظة على البشرة.

ينصح الأطباء باستخدام هذا الكريم المميز للتخلص من مشاكل البشرة والجلد المحرجة حيث أن الكثير من النساء في حاجة إلى تفتيح المناطق الحساسة والتخلص من الكلف واسمرار الركبتين ولذلك فإن كريم ميلانو فري هو الحل للتخلص من جميع مشاكل الجلد.

كريم ميلانو فري للوجه

يفضل استخدام كريم ميلانو فري للوجه حيث أنه يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من المناطق الداكنة كما أنه يعمل على تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة.

بجانب أنه يستخدم لتوحيد لون البشرة وعلاج النمش ومن الجدير بالذكر أن كريم ميلانو فري يستخدم في التخلص من أثار حب الشباب والعلامات الناتجة عن وجود الحبوب أو الحساسية بالوجه ولكنه لا يستخدم عند وجود حب الشباب حيث لا يجب وضعه على الحبوب بشكل مباشر وهذا ما ينصح به الأطباء ولذلك يجب مراعاة عدم استخدامه عند وجود تحسس بالجلد.



كريم ميلانو فري يفضل أن يتم استخدامه قبل النوم ويوضع على الأماكن الداكنة بحذر شديد وعند ظهور أي احمرار شديد بالجلد يجب استخدام كريم مضاد للالتهابات

يجب تجنب وضعه حول العينين ولا يوضع على الحبوب أو الجروح وأيضا لا يوضع على الفم فهو يستخدم استخدام خارجي ولا يوضع داخل الأنف كما يحذر استخدامه عند وضع الماكياج فيجب تنظيف البشرة تماما قبل وضع كريم ميلانو فري ويفضل أن يتم استخدام هذا الكريم لمدة شهر واحد فقط ويتم استبداله بكريم تفتيح أخر ذات نوع جيد.

موانع استخدام كريم ميلانو فري7
يفضل عدم التعرض إلى أشعة الشمس بعد وضع كريم ميلانو فري لتجنب حدوث حساسية جلدية وعند حدوثالتهاب للجلد يجب استخدام كريم مرطب ذات نوع جيد.
يجب عدم استخدام الكريم لفترة أكثر من شهر
يجب استخدامه على المنطقة المصابة فقط حيث يعالج المناطق الداكنة وأثار الحبوب يتخلص منها بشكل مثالي
ينصح باستخدامه تحت إشراف الطبيب لتجنب التعرض إلى أي أثار جانبية قد تظهر على الجلد في شكل تورم وحكة أو احمرار
كريم ميلانو فري يتناسب مع جميع أنواع البشرة ويساعد في التخلص من تمدد الجلد والنمش ويعطي للبشرة رونق جذاب.

هناك تعليق واحد:


  1. تحية للكاتب ولكل من أثرى بعقله وقلمه مجرى النقاش. أنا من قراء عبدالله القصيمي المفكر المبدع الذي عانى الأمرين من المتدينين. لكن يا أهل السعودية هناك أمل طالما أن أقلامكم قد وصلت إلى الحوار المتمدن ... متنفس الحرية.
    رحلات الي شرم الشيخ
    حجز رحلات شرم الشيخ
    عروض رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    رحلات الي شرم الشيخ
    حجز رحلات شرم الشيخ
    عروض رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    شركة تصميم مواقع

    ردحذف