الثلاثاء، 5 يونيو 2018

مواقع لإنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب بسهولة

عندما تكون لديك قناة على اليوتيوب فإن اول ما سوف يشغل بالك هو تصميم غلاف جذاب و إحترافي للقناة و إذا كنت لا تجيد التعامل مع برامج تعديل الصور الإحترافية و التي على رأسها برنامج فوتوشوب فإنك قد تجد صعوبة بالغة في إنشاء و تصميم غلاف لقناتك ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك 4 مواقع مفيدة و ممتعة في نفس الوقت يمكنك من خلالها إنشاء غلاف لليوتيوب بسهولة .

1 – موقع fotor 




موقع fotor هو عبارة عن منصة لإنشاء و تصميم الصور بمختلف أنواعها سواءا الصور العادية أو صور الشبكات الإجتماعية و الأغلفة و ما إلى ذلك ، و يوفر موقع fotor ايضا أداة لإنشاء غلاف لقنوات اليوتيوب بطريقة سهلة بحيث يمكنك إضافة الصور و الكلمات و ايضا يمكنك إضافة أيقونات و تأثيرات متنوعة ، و للولوج إلى منصة fotor قم بالضغط على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع fotor 



2 – موقع canva



موقع canva يعتبر ايضا واحدا من اضخم المنصات لإنشاء الصور و تصميم الصور بمختلف أشكالها ، و يمكن من خلاله إنشاء و تصميم غلاف يوتيوب إحترافي بطريقة سهلة جدا حيث يتيح لك ايضا إضافة صور و نصوص و أيقونات و تأثيرات اخرى سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .

الدخول إلى موقع canva 



3 – موقع fotojet



منصة fotojet تعتبر من بين اسهل المنصات و لإنشاء غلاف يوتيوب على موقع fotojet ما عليك سوى التسجيل في الموقع ثم تحديد المقاسات و إضافة الصور و النصوص و تحميل الغلاف بسهولة على جهازك ثم إضافة الغلاف لقناتك في اليوتيوب .

الدخول إلى موقع fotojet 



4 – موقع photovisi



موقع photovisi من بين المواقع التي تستحق أن تحصل على شهرة واسعة جدا ، حيث أن هذا الموقع يتيح للمستخدمين إنشاء بانرات إعلانية و تصاميم منوعة بطرق سهلة جدا و يمكن عبر إستعماله أيضا إنشاء غلاف لليوتيوب بسهولة من خلال الولوج للموقع عبر الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع photovisi 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق