الجمعة، 13 نوفمبر، 2015

طريقة و شرح استخدام جهاز الساونا بالتفصيل


انا شريت خيمه سونا
واحترت بتركيبها وجيت ادور بالنت شرح التركيب مالقيت
حتى ورقه التعليمات اللي بالعلبه مو واضحه الطريقه

الموهيم ركبتها وصورت للي حابه تستفيد من طريقه التركيب
وحطيت لكم الافكار لما نستخدم السونا

بس بالاول راح اعطيكم فوائد السونا
اخذت الطريقه من النت

الفوائد :

التخسيس وانقاص الوزن
تفتيح البشرة
ازالة الهالات السوداء
ازالة حب الشباب
منشط للدورة الدموية
راحة للمفاصل واسترخا العضلات
فتح مسام الجسم واذابة الدهون والاوساخ
يساعد على اذابة الشحوم وازاله السيلولايت وتفتيح البشرة


قبل الدخول للخيمه :

ممنوع استخدام السونا للحوامل واللي عندها ضغط الدم
والسكرى وفقر الدم

لازم انك ماتكونين ماكله وجبه دسمه قبلها
ويفضل تشربين عصير فرش او ماي وجبه خفيفه
قبل ماتدخلين الخيمه بساعتين



لانك راح تعرقين وبتفقدين سوايل ولا تطولين لان المثل يقول الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده
لان اذا طولتي بالخيمه راح تدوخين خخخ



تكونين مجهزة اغراضك من السنفرات والليفه المغربيه او ليفه بودي شوب حطيها على جنب
نتأكد ان باب الحمام مسكر وحتى مروحه الشفط

ادخلي خيمه السونا واجلسي فيها لمدة 10 او 15 دقائق

وفيه ناس يدخلون 20 دقيقه كحد اقصى
واذا كملت المده اطلعي او اذا حسيتي بدوخه او غثيان على طوووووول اطلعي
واذا طلعتي
حطي السنفره اللي تستخدميها على جسمك
او حطي طريقة الحمام المغربي المعروفه


وبعد ماتخلصين من السنفره او الحمام المغربي مع فرك البشره
بعدها اشطفي جسمك بماي بارد لسد المسامات ولشد البشره
منقول بتصرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق